||شلة اميرات الذوق..♡


اميرات الذوق |AMIRAT FORUM ® عالم التميز والابداع ..
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةالأحداثالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخول
شاطر | 
 

  •» صَف الأنميِِِِِِ و المآنقا | ٱلملكية {1} «•

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
•قرنابيطهه تشآان
▫•ˇ ملكة آلتفآعل..♡
▫•ˇ ملكة آلتفآعل..♡
avatar

مسًاهمتُي|| : 1340
إنظمامي للشلة || * : 26/07/2017
موقعي|| : @ pris dans un ɱensonge ϟ

مُساهمةموضوع: •» صَف الأنميِِِِِِ و المآنقا | ٱلملكية {1} «•   الإثنين 13 نوفمبر - 18:01




أسرار  و أسرار  خلف رسوم .-. قد تعتقدهآآ مجرد رسوم متحركه ا آكتر ولكن !

!

!

مجرد تحميس لآ اكتر عآلم كبرتي و أنت برفقته >< ريمي ...والخ  xd  آقدم لكمـ صف المتعه *-*

والحمآسهه صف الأنمي و المانقا , البعض مايفرق بين الأنمي و الكرتونات التانيه و المانقا 

بالمختصر ثلاثتها مو نفس الشي بس يجمعها شي واحد انها رسوم االانمي و المانقا هي من اعمال اليابان


فمثلا سبونج بوب لا يعتبر انمي بينما دورايمون أنمي  :lgh: المانقا وهي القصص المصوره تنعرض بالمجلات

باليابان وطبعا نحن نشاهدها بالنت وماتظني انها ممله  احمـ بعد انتهاء الدراسه قوليلي رايك عنها

بدون إطالة هذا كان مدخل لصفنا الجميل و المسلي حبيت آشوقكم نوعا ما  :cry2: بسس...



طالبات صفي الجميلات و اللي اختاارو يكونوآ معانااا :

ℬєℓℓє ₣ɪℓℓє ℎα❀σřα رح يكون لقبك بصف » جوجو تشان

♪ ..ℬєℓℓα ₡яαℤy..« رح يكون لقبك بصف » ميسو تشان
سوُُمآآ سينبََآآي ..♥️ رح يكون لقبك بصف » سوما تشان
·مآآ‡ڕيٍ تڜآٍ‡ن· رح يكون لقبك بصف » ماري تشان
TISTISSA رح يكون لقبك بصف » ميمي تشان
◇⋐ـآلكـآميليـآ•ˇ رح يكون لقبك بصف » هيناتا تشان
كـــرستينا ..♥️ رح يكون لقبك بصف » بينو تشان
كايتو تاكا رح يكون لقبك بصف » كايتو تشان
♥️"мιcкєу cнαη"♥️ رح يكون لقبك بصف » ليلي تشان
زوزايه رح يكون لقبك بصف » زُووي تشان
بسملة رح يكون لقبك بصف » باسو تشان
-
و أنا بتقولولي نينا سنسي



البرنامج يستمر حتى نهاية الدراسة بهذا الشكل في حالة تغييره سوف يتم أعلامكم

يوم الثلاثاء مساءا : درس جديد + وضع علامات للإختبار السابق
يوم الجمعة : الإجابة عن كل إستفساراتكم حول درس الثلاثاء 
يوم  السبت : إختبار حول الدرس المقدم يوم الثلاثاء
جميع الايام : يمكنكم الدردشة بالموضوع 


أيام عطلتي سوف يكون هنالك مسابقات بالصف وجوائز صغيوره لتشجيعكم

الأكثر تفاعل كل أسبوع سوف أقوم بمنحهم جوائز 

ملاحظة فترة إختباراتي  من 1 ديسمبر حتى 7 مارح أتواجد و يتم تعويض الدروس و الاختبارات




























عدل سابقا من قبل •قرنابيطهه تشآان في الثلاثاء 21 نوفمبر - 20:15 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
•قرنابيطهه تشآان
▫•ˇ ملكة آلتفآعل..♡
▫•ˇ ملكة آلتفآعل..♡
avatar

مسًاهمتُي|| : 1340
إنظمامي للشلة || * : 26/07/2017
موقعي|| : @ pris dans un ɱensonge ϟ

مُساهمةموضوع: رد: •» صَف الأنميِِِِِِ و المآنقا | ٱلملكية {1} «•   الأحد 19 نوفمبر - 22:41




إدخالكم إلى عالم المانقا و ألانمي من أجل التسلية و المعرفة أكثر
عن هذه الثقافة اليابانية فهي تقضي ربما على الفراغ و الملل

اللي ستحود على مراهقاتنا الطفشانات من البيت وكذا أحاول 
زيادة من عدد الأوتاكو بالشلة و مشاركتكم أهتمامي 



الأنمي :


 أعمال الرسوم المتحركة اليابانية ولها شهرتها حول العالم.
 كلمة أنمي اليابانية اختصار من كلمة أنميشن الإنجليزية (بالإنجليزية: Animation)
، والتي تشير لجميع الرسوم المتحركة. أول أنمي تجاري يعود لسنة 1917


المانقا :


هي اللفظ الذي يطلقه اليابانيون على القصص المصورة، ويستخدم خارج اليابان للدلالة على القصص المصورة
 التي أنتجت في اليابان، أو القصص المصورة التي رسمت بنمط مشابه للنمط الياباني.
تعتبر المانغا ظاهرة اجتماعية في اليابان، تعالج كل المواضيع تقريباً
(الرومانسية، المغامرات، الخيال العلمي، الكوميديا، إلخ)
 كما تتوجه إلى كل شرائح المجتمع على السواء. وتعد من أنجح التجارب
 في مجال القصص المصورة على الصعيد العالمي
























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
•قرنابيطهه تشآان
▫•ˇ ملكة آلتفآعل..♡
▫•ˇ ملكة آلتفآعل..♡
avatar

مسًاهمتُي|| : 1340
إنظمامي للشلة || * : 26/07/2017
موقعي|| : @ pris dans un ɱensonge ϟ

مُساهمةموضوع: رد: •» صَف الأنميِِِِِِ و المآنقا | ٱلملكية {1} «•   الأحد 19 نوفمبر - 22:43



























عدل سابقا من قبل •قرنابيطهه تشآان في الجمعة 24 نوفمبر - 15:17 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
•قرنابيطهه تشآان
▫•ˇ ملكة آلتفآعل..♡
▫•ˇ ملكة آلتفآعل..♡
avatar

مسًاهمتُي|| : 1340
إنظمامي للشلة || * : 26/07/2017
موقعي|| : @ pris dans un ɱensonge ϟ

مُساهمةموضوع: رد: •» صَف الأنميِِِِِِ و المآنقا | ٱلملكية {1} «•   الأحد 19 نوفمبر - 22:46




آووهاييو , كونتشوااا مينا ساان .. welcome نورتوآآ صف الأأننممي و  المآآنقاا طالباتي الجمميلآت

كيفكم  ؟ اخباركم ؟؟ صحتكم ؟؟ درراستكم ؟  الببرد معكم ؟؟  آآنشاء الله كل اموركم تماام وو ماتشووفون شرر


يسعدني ااكون مدرسة او آآنسةة صف الأنمي و المانقا ويسعدني تسجيلكم  بصف آكتر راحه ماتوقعت 

أأعلن لكم عن بداية الدراسه ببصف الأنمي انطلاقا منن  اليومم و كبداية حصة تعارف بيننا عشاان نطور 

علاقتناا وننتعرف عبعض لهيك كل  طالبة تقدم نفسهاا  معلوماتها اسمها  عمرها بلدها واهتماامها علاقتها 

بالانمي والمانقا ووسبب  اختيارها الصف  وو  رآيهاا  الشخصي عن شلة أميرات الذوق  وصديقاتها


يلي عرفتهم بشلة ووكدا عن نفسها آكتر , بعد التعريف  مكنكم الدردشة غالياتي ^^ وأنا اقدم نفسي

حنين من  الجزائر ولاية جيجل عمري  16 سنه صف ثاانيه ثانوي  شعبة رياضيات عضضووة 
قاادمه  بشلة و مديرة بها  :!!!:  مولوعة بالاعممال اليابانه ’  عاشقه لمملاابس الكلاسكيه 

ااحب  التميز  و الرقي الموسيقى بأنواعها و  أكوله  بعد   :eat:  كان حلمي اكونن عالمة فلك

بس لما حطيت عقلي برااسسي صار بدي اصير طبيبة اسنان عشان تسااعدني ووفيني كمل 

مشوار اممي يعني  رح تكون  لي  الافضلية وبدي ااضاافة لهشي ادخل معهد  او  مدرسةة

خاصه لمضيفات الطيران  وهحقق ههالهدف بإذن  الله بعد ممااخد شهادة البكالوريا وبسسسسس 

سآعدوني ووفهمو دروسكم 
وطبقوها عشان مآآضربكم  :ah:   #عنيفه ولكمم  مجال  التعبير   :h2:




























عدل سابقا من قبل •قرنابيطهه تشآان في الإثنين 20 نوفمبر - 19:50 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسملة
اميرة نشيطة..♡
اميرة نشيطة..♡
avatar

مسًاهمتُي|| : 108
إنظمامي للشلة || * : 02/11/2017
عَمِركـ| : : 13
موقعي|| : افصل شلة

مُساهمةموضوع: رد: •» صَف الأنميِِِِِِ و المآنقا | ٱلملكية {1} «•   الإثنين 20 نوفمبر - 19:57

هاااااي انا  اسمي بسملة عمري 13 سنة اددرس السنة الثالثة منوسط  من ولاية ميله  ههه نحن جيران استادتي
























                :hr1: :hr1:  صارحوني   :hr1: :hr1:                   


    :hr1: :hr1:   الاسك مي الخاص بي  :hr1: :hr1:     




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĊńΰįЭѕ ❆
▫•ˇ ملكة آلتفآعل..♡
▫•ˇ ملكة آلتفآعل..♡
avatar

مسًاهمتُي|| : 631
إنظمامي للشلة || * : 29/07/2017
عَمِركـ| : : 20
موقعي|| : ميتة

مُساهمةموضوع: رد: •» صَف الأنميِِِِِِ و المآنقا | ٱلملكية {1} «•   الإثنين 20 نوفمبر - 19:57

اهليين مينا سان بعرفک من قبل بس كنت اظنک عاصمية اخخ اكتشفت شيئ جديد 


يسعدني اعرفکم على جلالة الشريرة مريم xDD


مريم تونسية الجنسية والدم وجزائرية التربية والتقاليد من العاصمة 


21 سنة متزوجة بالدار البيضاء 


اكبر هواياتي التسلط والشر xDD 


سبب اختياري صف الانمي  الصراحة والله الانمي  مابعرفوا وحابة  تتعلم عليه‍


خصوصا انو هالدبة اقصد الانسة الذكية  تدرسها 


* متشرفة فيكم قلبوشاتي  رغم عنكم تعرفوني *


;;; ماري تشااانو ;;؛؛



























عدل سابقا من قبل ·مآآ‡ڕيٍ تڜآٍ‡ن· في الإثنين 20 نوفمبر - 20:15 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
》ـالسآڪورآ..♥
▫•ˇ ملكة آلتفآعل..♡
▫•ˇ ملكة آلتفآعل..♡
avatar

مسًاهمتُي|| : 1670
إنظمامي للشلة || * : 26/07/2017
عَمِركـ| : : 13
موقعي|| : ÃLGËRÎÂ<

مُساهمةموضوع: رد: •» صَف الأنميِِِِِِ و المآنقا | ٱلملكية {1} «•   الإثنين 20 نوفمبر - 20:00

السلآم عليكم ورحمه الله تعىلى وبركآآته .~
كيفك نينآ شآن آتمنى كل شيء بخير وصحة وسلآمه،،
التصميم الهيدر خيآل روعه واللون الآزرق القآتم مع الصور روعه
المهم ~ رح بلش بتعريف نفسي :  :cherry: :lv:
-آنآ ميسآء ( ميسو تشآن ) 13 سنه من الجزآئر من ولآية ميلة
آدرس 3 متوسط وآحب آصير آستآذه للآنجليزية .
-عرفت الآنمي من سبيستون لآنهآ آول قنآة عربية تقدم الآنمي
وعدت آتفرج ع الآنميىت من خلآل الآنترنيت
-آخترت الصف لآني آردت التعرف آكتر عليه وآصير آوتآكو متلك xDD
-آفضل بنآت بالشلة هي مرآم آنت هنآء نور ...إلخ
والمهم آذآ كملت بمآ رح تخلص الحكية  :lgh: قمر آتمنى آنك تعرفتي علي آكتر
والحين عرفتك آكثر حنين لآ ترحمينآ من آبدآعك تحيآتي ميسو تشآن
= دمتي بخير =
























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TISTISSA
اميرة نشيطة..♡
اميرة نشيطة..♡
avatar

مسًاهمتُي|| : 195
إنظمامي للشلة || * : 05/09/2017
عَمِركـ| : : 13
موقعي|| : بمجرة درب التبانة

مُساهمةموضوع: رد: •» صَف الأنميِِِِِِ و المآنقا | ٱلملكية {1} «•   الإثنين 20 نوفمبر - 20:23

هلو يا انسة كيفك شحوالك ان شاء الله تماام
سو انا ياسمين او ميمي تشان :lgh:  من الجزائر من العاصمة تحديدا عمري13
وبدي صير امم كتير اشيا بس طيب رح احكي الاهم
اول شي بدي صير رائدة فضاء وفيزيائية وبدي افتح شركة لتصميم الازياء
انا من زمان بتفرج انميات وبحبهم بس ما بعرف انو هيك اسمهم وانو فن وهيك اشيا
عرفت هاد من اللعبة انضممت للصف عشان اكتسب خبرة اكثر في هاد المجال لانو رائع
متحممسة كتير



























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MiSs StrawBerry
▫•ˇ ملكة آلتفآعل..♡
▫•ˇ ملكة آلتفآعل..♡
avatar

مسًاهمتُي|| : 1384
إنظمامي للشلة || * : 26/07/2017

مُساهمةموضوع: رد: •» صَف الأنميِِِِِِ و المآنقا | ٱلملكية {1} «•   الإثنين 20 نوفمبر - 20:25

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،،، بسم الله الرحمن الرحيم 


والصلاه والسلام على على اشرف المرسلين سيدنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم 
اللهم صلى على سيدنا محمد وعلى ال سينا محمد انك حميد مجيد 


اهلين حنين يا اداريتنا المتالقه انسه الانمى والمانقا نينا سنسى هههههه


شلونك ؟ شو اخبارك ؟ صحتك ؟ اخبار الدراسه ؟؟؟؟؟؟؟


انشاء اللله تمام وعال العال صحه تمام وممتازه ودراسه ناجحه استعدى الامتحانات الشهر الجاى 
انبعشق الانمى منهم انمى ايكاتسو فى بطله الانمى ايتشقوا تشان و ميزوكى تشان 


المدخل كان كتير جميل يا نينا سنسى مدخل صف الانمى والمنقا 


يااى اسمى جوجو - تشان ههههههه انتى ما غيرتى شى فى اسمى سوا خليتى ااسم الدلع بتاعى 
هيه ن اسمها ليلى - تشان شو جاب لين ل ليلى غريب بجد هناء اسمها هينانا - تان ههههه شو هاد 
ولبنى بينو - تشان واو شلتى الياء ووضعتى الواو صار بينو بس خرافه ههههههههه وميساء ميسو - تشان مثلى الدلع 


هي هيتم حفظ البرنامج الثلاثاء درس جديد + اختبار للدرس الى قبلوا 
يوم الاجمعه : الاجابه عن الاستفسارات 
يوم السبت : اختبار اوك 
جميع الايام دردشه اوك 


ياى يعنى ورانا درس انمى ومانقا النهرده باليل اك هحاول احضر 


ياى كمان فى ماسابقات وجوائز للمتفاعلين اوك بحاول ادنى احضر وكون نشيطه فى الصف 


واانمى والمناقا كتير مسلين جدا وهاد بفضل نينا سنسى 


ان فتاه مصريه اسمها هاجر اما فى الصف جوجو - تشان عمرى 10 سنوات 
بلدى مصر - محافظه الدقهليه - مركز ميت غمر - قريه هلا 


دخلت صف الانمى والمانغا لاسباب : 


1-لاعرف معلومات عن الانمى والمانقا 
2-لاعرف معنى المانقا 
3-لاعرف انميات اخرى لم اعرفها 
4-صف الانمى ومانقا رح يعطينى معلومات عن الانمى مما يساعدنى
 على كتابه مواضيع عن الانمى والمانقا يعنى تقرير عن انمى .........
هيلما اضع معلومات عن الانمى الى عامله عنو الموضوع اكون عرفه شو اكتب فى الموضوع 
5-وفى الاداريه المتالقه حنين نينا سنسى حرفه كنتى هطيرى لحديت ما قولها 


وراى عن شله الذوق هى شله متالقه ومبدعه وعشقتها من ساعت ما شفتها وهى اكثر شله حبيتها فى حياتى 
وفيها اغلى صديقات وافضل صديقات وافى اميرات واحلى اميرات 
رى عن صديقاتى : هم افضل صديقات رح تلاقيهم فى العالم من بلاددى والبلاد الاخرى 


واا اعشق الرسم والتصميم والغناء صوتى بيكون كتير جميل جدا وانا بغنى حلمى اصير
مايودسه دكتوره مدرسه 


وشكرا بتمنى ما كون ازععجتكم 


التم بالف خير 
























ђάj̨̐σřά


المشرفة
ℬєℓℓє ₣ɪℓℓє ℎα❀σřα

╝ ♠ ❀ فہٰتہٰاة ★ يعجـ♥̨̥̬̩ز ஐ إآلُلُسًٌُُإآن ☃ ☜ عٌـِـِِـِـنـِِـِـ وصہٰفہٰها ❀ ♠ ╚



عدل سابقا من قبل ℬєℓℓє ₣ɪℓℓє ℎα❀σřα في الثلاثاء 21 نوفمبر - 14:52 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://v3.g.sabaya.ae/profile.php?id=1553235
◇⋐ـآلكـآميليـآ•ˇ
▫•ˇ ملكة آلتفآعل..♡
▫•ˇ ملكة آلتفآعل..♡
avatar

مسًاهمتُي|| : 2418
إنظمامي للشلة || * : 26/07/2017
موقعي|| : في آإلشلة

مُساهمةموضوع: رد: •» صَف الأنميِِِِِِ و المآنقا | ٱلملكية {1} «•   الإثنين 20 نوفمبر - 20:27

حجز ++تفوا عليكي انا هينا تشاانن :lgh: :lgh:
























لآ يُوجَد دولة اِسمُهآ إسرآئيل ... حتى نعترِف أنّ عآصِمتها آلقــدس



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سوُُمآآ سينبََآآي ..♥️
نائبة الاميرات ..♡
نائبة الاميرات ..♡
avatar

مسًاهمتُي|| : 1664
إنظمامي للشلة || * : 27/07/2017
عَمِركـ| : : 17
موقعي|| : حالي في الارض قريب الي المريخ

مُساهمةموضوع: رد: •» صَف الأنميِِِِِِ و المآنقا | ٱلملكية {1} «•   الإثنين 20 نوفمبر - 21:04

احم احم اول شئ بدي اقولك انتي معدي تشان انتي سنسي 


وانا لسه بدي اكون سنباي مو تشان 


اسمي .. سمية ومله اي معني لكن هو اسم اول شهيدة في الاسلام + اسم عمتي 




عمري 17 وهلا مشي في 18 صرات كبير 




انا من ام الدنيا مصر من المنصورة 




اختارت الانمي لاني بدي فصل اكون متميزة فيه وانا من عشاق الانمي


غير بدي اعرف كيف راح تبدع حنو وكيف راح تخلي الصف ممتع 




 انا بعشق الانمي من عمر 7 سنين 


صرات كيبوبيه عمر 12 سنه 


بدايتي كا اوتاكو كان كونان وكنت من محبي الشوجو لكن الان من محبي الشونين و السنين 




بنسبه لاصدقائي في اشله فعندي كثير بس توئمي الحبيبه هيا حور كان بدي اسرق توئم فاتن سميحه قلبي 


بس فاتن تقتلني زبح


انا امنيتي اني اصير كاتبه روايات 


وراح احققها باذن الله 


انا كل شئ كانت بدايتي 


الاوتاكو كان بداي الكيبوبيه


المانجا كانت بدايه الروايات 


مش عارفه اقول اي كمان 




ممممم بس نفسي اعرف نبذ عن الدرواس الي راح نخدها 


مثل راح تخلينا نكتب تقرير عن انمي وهيك ولا شو 

























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥️"мαηαкα cнαη"♥️
▫•ˇ ملكة آلتفآعل..♡
▫•ˇ ملكة آلتفآعل..♡
avatar

مسًاهمتُي|| : 1307
إنظمامي للشلة || * : 26/07/2017
عَمِركـ| : : 12

مُساهمةموضوع: رد: •» صَف الأنميِِِِِِ و المآنقا | ٱلملكية {1} «•   الثلاثاء 21 نوفمبر - 18:19

اوهايو مينا سان .. واتاشينوو ليلي تشان .. هههه كما قالت الدبهه نينا سينسي .. 
احمم كان بدي تلقبوني ميكي تشان اوو ايتشقو تشان اوو شانا تشان ... يعني بس مو مشكلةة .. 
حاعرفكم عن نفسي كنت بدي استخدم الكلمات اليابانية بس منكم مايعرف لغة الاوتاكو .. 
انا لين ينادولي لينو او لولو او .. يعني مثل مابدهممم ... عمري 12 .. من سوريا .. 
بدرس سابع بلغة البعض اول متوسط وبلغة ثانية اول اعدادي .. 
من ويننن انا من سوريا تحديدا من الشام (دمشق) .. 
سبب انضمامي لهاد الصف اممم يعني السبب الرئيسي 
انا بموت بشي اسمو انميييي لاني اوتاكو اكييد وكسبب فرعي مهو الدبة نينا تشان تدرس الاوتاكو
 اقصدد نينا سينسي ... بس الله يعينا من وظائفها نينا سينسي شريرةةة ... 
احممم المهم انشالله لح كون من المتفوقات بهاد الصففف .. 
ايه تذكرت ماقلتلكم حلممي انا حلمي كون طبيبة اطفال .. 
بس الي بقول عن الانمي كرتونن بمووتو لانو في فرق شاسع بين الانمي والكرتوننن ... 
انا بحب الانمي اكثر شي وماكثير بتفرج عالمانقا يعني مابحب الصور ..
 تعلمت شوي من اللغة اليابانية بسبب الانمي 
لهيك حاولو تتعلمو شوي منها مشان اتحدث براحتي هههه بلغة الاوتاكووو ... 
وبسسس وشكراا حنون عالصف وعجبوني التصميمات بعتقد هاد تصميمك .. يجننن الصراحة .. 
المهم موفقه لي وللجميععع
 واهلا بجميع الاوتاكوو
واتاشينو تايسكي انميي .. اريقاتو نينا سينسي
هاجـِيمي ماشتي مينا سانن ( تشرفت بمعرفتكم جميعا )
























 Happy New Year


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MiSs StrawBerry
▫•ˇ ملكة آلتفآعل..♡
▫•ˇ ملكة آلتفآعل..♡
avatar

مسًاهمتُي|| : 1384
إنظمامي للشلة || * : 26/07/2017

مُساهمةموضوع: رد: •» صَف الأنميِِِِِِ و المآنقا | ٱلملكية {1} «•   الثلاثاء 21 نوفمبر - 19:07

نينا سنسى بقولك الغى الدردسه عشان لو لقيت حد فاتح رح سوء فيها هههههههه 
























ђάj̨̐σřά


المشرفة
ℬєℓℓє ₣ɪℓℓє ℎα❀σřα

╝ ♠ ❀ فہٰتہٰاة ★ يعجـ♥̨̥̬̩ز ஐ إآلُلُسًٌُُإآن ☃ ☜ عٌـِـِِـِـنـِِـِـ وصہٰفہٰها ❀ ♠ ╚

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://v3.g.sabaya.ae/profile.php?id=1553235
◇⋐ـآلكـآميليـآ•ˇ
▫•ˇ ملكة آلتفآعل..♡
▫•ˇ ملكة آلتفآعل..♡
avatar

مسًاهمتُي|| : 2418
إنظمامي للشلة || * : 26/07/2017
موقعي|| : في آإلشلة

مُساهمةموضوع: رد: •» صَف الأنميِِِِِِ و المآنقا | ٱلملكية {1} «•   الثلاثاء 21 نوفمبر - 19:20

--تبقى حاييرة-يختي لين ماافهمتش اصلا ش قلتي :lgh: :lgh:
لازمنيدروس خصوصي انميxDD
























لآ يُوجَد دولة اِسمُهآ إسرآئيل ... حتى نعترِف أنّ عآصِمتها آلقــدس



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥️"мαηαкα cнαη"♥️
▫•ˇ ملكة آلتفآعل..♡
▫•ˇ ملكة آلتفآعل..♡
avatar

مسًاهمتُي|| : 1307
إنظمامي للشلة || * : 26/07/2017
عَمِركـ| : : 12

مُساهمةموضوع: رد: •» صَف الأنميِِِِِِ و المآنقا | ٱلملكية {1} «•   الثلاثاء 21 نوفمبر - 19:28

ههه هاد الي شفتو بدك درووس يلا تعلمي مني هههه 
اوهايو : هيه معناة صباح الخير بس قصدت فيها مرحبا وكنت لازم حط كونيتشوا بمعناة مرحبا
**
واتاشينو : انا
**
اريقاتو : شكرا 
***
هاجـِيمي ماشتي مينا سانن : ( تشرفت بمعرفتكم جميعا )
**
مينا : جميعكم 
امان سان الي حطيتها هيه تقديرا الكم بتقولي تشان لصديقتك مثلا ميكي تشان 
 وسان لبنت اكبر منك يعني هيك بالياباني بقولو
مثلا ميكي سان 
وهيك بتدلي اني مثل معلمة الك واكبر منك 
اما انتي مع انك اكبر مني حقلك تشان لانك صديقةة
***
انشالله تكوني فهمتي عليي 
























 Happy New Year


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
•قرنابيطهه تشآان
▫•ˇ ملكة آلتفآعل..♡
▫•ˇ ملكة آلتفآعل..♡
avatar

مسًاهمتُي|| : 1340
إنظمامي للشلة || * : 26/07/2017
موقعي|| : @ pris dans un ɱensonge ϟ

مُساهمةموضوع: رد: •» صَف الأنميِِِِِِ و المآنقا | ٱلملكية {1} «•   الثلاثاء 21 نوفمبر - 19:32


تشرفتت بمعرفتكم بنااات الدرس رح انزله بكرا عشان عطلة هاليومين  


تبا لك هينا تشاان قالت  دروس خصووصي قالت ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


ليلي تشاان ياااه مببين ععللييكي اانتيي ووسوما سينباي هتتمييزو بصصفف جووجوو تشاان


ههه ليلي عشان صديقه لي اسمها ليينهه ندعلها ليلي وليينه ولين يشبهون بعض


باقي الاسماء مقتبسه ممن االاسماء وبينوو حبيتوو وهيناتا ييلي حولت حالهاا هيناا


ام الخررا حق بي هنو هههههههههه اامزح ببس  xDDD 


بخصوص االمانقا هي القصص المصوره وهتتعررففي عليها اكتتر بدرووس


مميممي تشرفت مميسوو كمان صراحه شايفه اغلبيتكم 13 سنه ههههه شي جميل


بس مارري تشان طردتنا بعمرها 211 سنه هههههههههههههههههههه


باسو  تشانن كنت اتمنى تعرفينا عحالك اكتر و  أأكتر


الشيء اللي أحزنيي مارو تشان اننسحبت من الصف لان مافيها تدخل بسبب الدرراسه


للهيك اتمنالها التوفيق والنجاح أننتظرو اول درس بكرا بإذن الله :strbrs: :strbrs: :strbrs:
























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥️"мαηαкα cнαη"♥️
▫•ˇ ملكة آلتفآعل..♡
▫•ˇ ملكة آلتفآعل..♡
avatar

مسًاهمتُي|| : 1307
إنظمامي للشلة || * : 26/07/2017
عَمِركـ| : : 12

مُساهمةموضوع: رد: •» صَف الأنميِِِِِِ و المآنقا | ٱلملكية {1} «•   الثلاثاء 21 نوفمبر - 19:38

سينسي مابدي اخرب الصف بس ما بقدر ما ادردش احمم .. يعني انشالله اتميز مابقول اني خبيرة ابدا ههههه ... ليلي تشان هههههههههه حبيتو بعدين ... اما هيناتا تشان سمعانه بهالاسم بس مبتذكر باي انميي .. يب مابحب المانقا مملة هههه ... مهو اجمل شي الصوتت .. ماروو تشان انشالله موفقه بدراستك .. يالله تعلمو اليابانية جعبالي احكيلي شوية كلمات يابنية بحس الكلمات اليابانية تجننن ههههه .. يلا ماعت دردش هههه
























 Happy New Year


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MiSs StrawBerry
▫•ˇ ملكة آلتفآعل..♡
▫•ˇ ملكة آلتفآعل..♡
avatar

مسًاهمتُي|| : 1384
إنظمامي للشلة || * : 26/07/2017

مُساهمةموضوع: رد: •» صَف الأنميِِِِِِ و المآنقا | ٱلملكية {1} «•   الثلاثاء 21 نوفمبر - 19:43

نينا سنسى شو قصدك رح تتميزوا بصنف جوجو تشان 
























ђάj̨̐σřά


المشرفة
ℬєℓℓє ₣ɪℓℓє ℎα❀σřα

╝ ♠ ❀ فہٰتہٰاة ★ يعجـ♥̨̥̬̩ز ஐ إآلُلُسًٌُُإآن ☃ ☜ عٌـِـِِـِـنـِِـِـ وصہٰفہٰها ❀ ♠ ╚

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://v3.g.sabaya.ae/profile.php?id=1553235
سوُُمآآ سينبََآآي ..♥️
نائبة الاميرات ..♡
نائبة الاميرات ..♡
avatar

مسًاهمتُي|| : 1664
إنظمامي للشلة || * : 27/07/2017
عَمِركـ| : : 17
موقعي|| : حالي في الارض قريب الي المريخ

مُساهمةموضوع: رد: •» صَف الأنميِِِِِِ و المآنقا | ٱلملكية {1} «•   الثلاثاء 21 نوفمبر - 19:51

شو لين 
المانجا ممل 


متعرفي المثل الي بيقول لا تحكم علي الكتاب من غلافه 


الصراحه حزينه لترك ماري الصف لكن سعدية اني راح اكون السنباي الوحيد هون

























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MiSs StrawBerry
▫•ˇ ملكة آلتفآعل..♡
▫•ˇ ملكة آلتفآعل..♡
avatar

مسًاهمتُي|| : 1384
إنظمامي للشلة || * : 26/07/2017

مُساهمةموضوع: رد: •» صَف الأنميِِِِِِ و المآنقا | ٱلملكية {1} «•   الثلاثاء 21 نوفمبر - 19:52

سومآآ سابآآ .. ♥ ️ كتب:
شو لين 
المانجا ممل 


متعرفي المثل الي بيقول لا تحكم علي الكتاب من غلافه 


الصراحه حزينه لترك ماري الصف لكن سعدية اني راح اكون السنباي الوحيد هون
ليش رح تكونى السنباى الوحيد هنا 
























ђάj̨̐σřά


المشرفة
ℬєℓℓє ₣ɪℓℓє ℎα❀σřα

╝ ♠ ❀ فہٰتہٰاة ★ يعجـ♥̨̥̬̩ز ஐ إآلُلُسًٌُُإآن ☃ ☜ عٌـِـِِـِـنـِِـِـ وصہٰفہٰها ❀ ♠ ╚

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://v3.g.sabaya.ae/profile.php?id=1553235
•قرنابيطهه تشآان
▫•ˇ ملكة آلتفآعل..♡
▫•ˇ ملكة آلتفآعل..♡
avatar

مسًاهمتُي|| : 1340
إنظمامي للشلة || * : 26/07/2017
موقعي|| : @ pris dans un ɱensonge ϟ

مُساهمةموضوع: رد: •» صَف الأنميِِِِِِ و المآنقا | ٱلملكية {1} «•   الثلاثاء 21 نوفمبر - 19:52


بنات حببيت قدملكم معلومات عن  الفرق بين سان تشاان سينباي سينسي كن ساما كوهاي
أول شي هي كلمات احترام مث عندننا سيد وسيدة وكده  ودي مو موجوده باللغة اياابانيه يععني ضروريه اوكده
وانما ضروريه بين الناس يعني الحياة الاجتماعيه مثل نحن عندنا لازم تنادي عمك بعمي فلان او استاذذك باستاذ
لان وقاحه  منك تذكر اسمه  لانك مو صديقه حتى تقول اسمه وماتشير له بعي اوو خالي ..اللخ
للمعلومه هالكلمات تستخدم بعد الاسم مثل حنين تشان - حنين ساما - حنين سينسي بس سينباي عادة تقولها وحدها دون ماتذكر اسم


تشان : دي كلمة تسستخدمها لاي شي للمراهقين كده وللاصددقاء دي يعني مايصح مثلا واحد عنده مررتبه معلمك او مديرك تقوه تشان
لان يعتبر  غير مهدب 

سان : دي الاكتر شهره تعني سيد و سيدة دي تقدر تضيفها بآخر اسم الشخص اللي تخاطبه او لقبه يعني اسم عائلته
للان البقة تضيفهم بس للاسم مو اللقب بينما سان للتنين (ويستعمل احيانا في اسماء الاسر مثل الام okaa-san اما الاب otoo-san)

ساما : يستعمله المتحدث مع الأشخاص الأكبر رتبة منه بكثير مع الضيوف أو الزبائن، وأحيانا اتجاه شخص عزيز جدا

كن : ويستخدم من قبل أشخاص أكبر سنا أو مقاما عند مخاطبة أو الإشارة إلى من هم أقل سنا أو مقاما منهم
 أو من قبل أي شخص عند مخاطبة أو الإشارة إلى الأطفال أو المراهقين، أو بين الأصدقاء الذكور
 ويمكن استخدامها أيضا من قبل الإناث عند مخاطبة شخص إن كن يعرفنه لفترة طويلة من الزمن

سينباي : تستخدم لمخاطبة أو الإشارة إلى الزملاء الكبار في المدارس
 الدوجو (مكائن للتدريب على الفنون القتالية) أو في النوادي الرياضية. ففي المدارس الطلبة في الصفوف
الأعلى من المتكلم هم سِنباي أما الأساتذة فليسوا سِنباي بل سِنسي 

كوهاي : هي عكس سينباي

سِنسي : تستخدم للمدرسين، الأطباء السياسيين، المحامين وغيرهم من ذوي السلطة، لإظهار
 الاحترام لشخص حقق مستوى معينا من إتقان فن أو مهارة من أي نوع آخر
 وكذا للروائيين والشعراء والرسامين والفنانين الآخرين
























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سوُُمآآ سينبََآآي ..♥️
نائبة الاميرات ..♡
نائبة الاميرات ..♡
avatar

مسًاهمتُي|| : 1664
إنظمامي للشلة || * : 27/07/2017
عَمِركـ| : : 17
موقعي|| : حالي في الارض قريب الي المريخ

مُساهمةموضوع: رد: •» صَف الأنميِِِِِِ و المآنقا | ٱلملكية {1} «•   الثلاثاء 21 نوفمبر - 19:53

ℬєℓℓє ₣ɪℓℓє ℎα❀σřα كتب:
سومآآ سابآآ .. ♥ ️ كتب:
شو لين 
المانجا ممل 


متعرفي المثل الي بيقول لا تحكم علي الكتاب من غلافه 


الصراحه حزينه لترك ماري الصف لكن سعدية اني راح اكون السنباي الوحيد هون
ليش رح تكونى السنباى الوحيد هنا 
السنباي هيا التلميذة الاكبر سنه وانا الاكبر هون بعد ماري ماري عمره 21 انا 17

























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
◇⋐ـآلكـآميليـآ•ˇ
▫•ˇ ملكة آلتفآعل..♡
▫•ˇ ملكة آلتفآعل..♡
avatar

مسًاهمتُي|| : 2418
إنظمامي للشلة || * : 26/07/2017
موقعي|| : في آإلشلة

مُساهمةموضوع: رد: •» صَف الأنميِِِِِِ و المآنقا | ٱلملكية {1} «•   الثلاثاء 21 نوفمبر - 19:55

*-* احمم احم شكككرا حنونةةة
بس اننا اكيد مخخي مايستتووعب معلومات الانممي جيت ااقرااهه بلوكيت :lgh: :lgh:
























لآ يُوجَد دولة اِسمُهآ إسرآئيل ... حتى نعترِف أنّ عآصِمتها آلقــدس



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MiSs StrawBerry
▫•ˇ ملكة آلتفآعل..♡
▫•ˇ ملكة آلتفآعل..♡
avatar

مسًاهمتُي|| : 1384
إنظمامي للشلة || * : 26/07/2017

مُساهمةموضوع: رد: •» صَف الأنميِِِِِِ و المآنقا | ٱلملكية {1} «•   الثلاثاء 21 نوفمبر - 19:57

سوما سان انتى تشان انتى تلميذه معانى تعالى ههههههههه 
انتى اكبر منى ب 7 بس مو كتير هههههههههه 




نينا سنسى انا ما عرفت الكوهاى فيكى تكتبيها 
























ђάj̨̐σřά


المشرفة
ℬєℓℓє ₣ɪℓℓє ℎα❀σřα

╝ ♠ ❀ فہٰتہٰاة ★ يعجـ♥̨̥̬̩ز ஐ إآلُلُسًٌُُإآن ☃ ☜ عٌـِـِِـِـنـِِـِـ وصہٰفہٰها ❀ ♠ ╚

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://v3.g.sabaya.ae/profile.php?id=1553235
سوُُمآآ سينبََآآي ..♥️
نائبة الاميرات ..♡
نائبة الاميرات ..♡
avatar

مسًاهمتُي|| : 1664
إنظمامي للشلة || * : 27/07/2017
عَمِركـ| : : 17
موقعي|| : حالي في الارض قريب الي المريخ

مُساهمةموضوع: رد: •» صَف الأنميِِِِِِ و المآنقا | ٱلملكية {1} «•   الثلاثاء 21 نوفمبر - 19:58

ℬєℓℓє ₣ɪℓℓє ℎα❀σřα كتب:
سوما سان انتى تشان انتى تلميذه معانى تعالى ههههههههه 
انتى اكبر منى ب 7 بس مو كتير هههههههههه 




نينا سنسى انا ما عرفت الكوهاى فيكى تكتبيها 
في اليابان بيقولو سنباي للاكبر منهم بسنه وحدة فقط امال 7 يقولي نونو


ملحظه نونو يعني عجوز 



























عدل سابقا من قبل سوُُمآآ سينبََآآي ..♥️ في الثلاثاء 21 نوفمبر - 19:59 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
•» صَف الأنميِِِِِِ و المآنقا | ٱلملكية {1} «•
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 7انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
||شلة اميرات الذوق..♡ :: || ..السنة الدرآسية 2017..|| ، :: || ..الاقسام..|| ،-
انتقل الى: